في خطوة لتقديم الدعم لعمالها إثر حملة المقاطعة التي استهدفت منتوجات شركتها، زارت مريم بصالح، مالكة شركة “سيدي علي” للمياه المعدنية، بعض معامل الشركة.
وخلال الزيارة التقطت بنصالح صور سيلفي مع مجموعة من العمال.
في خطوة لتقديم الدعم لعمالها إثر حملة المقاطعة التي استهدفت منتوجات شركتها، زارت مريم بصالح، مالكة شركة “سيدي علي” للمياه المعدنية، بعض معامل الشركة.
وخلال الزيارة التقطت بنصالح صور سيلفي مع مجموعة من العمال.
حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما