• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الجمعة 24 أغسطس 2018 على الساعة 18:30

زارها السفير المغربي في بلجيكا.. الفنانة المغربية زهرة هندي في المستشفى

زارها السفير المغربي في بلجيكا.. الفنانة المغربية زهرة هندي في المستشفى

عانت الفنانة المغربية زهرة هندي من وعكة صحية أدخلتها إحدى المستشفيات في مدينة بروكسيل.

ونقلت زهرة، مساء أمس الخميس (23 غشت)، إلى المستشفى، إثر أزمة صحية مفاجئة خلال تحضيرها لألبومها الغنائي الجديد.

وزار السفير المغربي في بلجيكا، محمد عمور، الفنانة هندي زهرة في المستشفى الذي ترقد فيه، للاطمئنان على وضعها الصحي، إذ تبين أنه في تحسن ملموس.

وتُحضر الفنانة المغربية ألبومها الغنائي الجديد، والذي من المتوقع أن تصدره شهر شتنبر المقبل، علما أنها تعاملت فيه مع موزعين موسيقيين من بلجيكا.