• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الأربعاء 11 أكتوبر 2023 على الساعة 17:00

ريتشاردسون فرحان بحمل قميص الأسود: حققت حلمي!! (فيديو)

ريتشاردسون فرحان بحمل قميص الأسود: حققت حلمي!! (فيديو)

عبر أمير ريتشاردسون، لاعب المنتخب الوطني المغربي ونادي لوهافر، عن فخره بحمل قميص المنتخب الوطني المغربي.

وقال ريتشاردسون في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن “تمثيل المنتخب المغربي فخر بالنسبة ليا، وهو حلم ديالي ملي كنت صغير”.

وبخصوص المباريات المقبلة للمنتخب الوطني المغربي، قال ريتشاردسون “خاصنا نربحو، وهاد الشيع لاش كنوجدو مزيان، وغنلعبو بكل جدية ان شاء الله، ونكونو مجموعة مزيانة”.

وتابع “المدرب كيشجعنا وهاد الشي كيعطينا القوة، وغادي نربحو على قبله وقبلنا وقبل الجماهير المغربية”.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره الإيفواري وديا، يوم السبت المقبل (14 أكتوبر)، على أرضية ملعب “فيليكس هوفويت بواني” بمدينة أبيدجان، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، كما سيواجه منتخب ليبيريا يوم (17 أكتوبر) على أرضية ملعب أدرار بأكادير.