• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 04 ديسمبر 2015 على الساعة 00:00

رونالدو والمغرب.. آش جا يدير؟ جابو الهوا فنصاصات الليل!! (صور وفيديوهات)

رونالدو والمغرب.. آش جا يدير؟ جابو الهوا فنصاصات الليل!! (صور وفيديوهات)

badr hari
عصام أيت علي
تفاجأ عدد كبير من أنصار الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بسفره إلى المغرب، من أجل الالتقاء بصديقه بدر هاري، البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ.
رونالدو عبر عن إعجابه بالمغرب من خلال نشر تدوينات في صفحته في الموقع الاجتماعي أنستغرام، مشيرا إلى أنه سيقوم بزيارات أخرى.
تقرير إخباري من أحد المواقع الإسبانية المتخصصة في الرياضة، تحدث عن انزعاج فريق ريال مدريد الإسباني من سفريات الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، إلى المغرب.
الموقع الإسباني قال إن النجم البرتغالي يتوجه، بعد التداريب إلى منطقة توريخون دي أردون، ليستقل طائرته الخاصة للسفر إلى المغرب، من أجل ملاقاة البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري.
وأوضح المصدر نفسه أن رونالدو يسافر إلى المغرب من يوم الاثنين إلى الخميس عقب نهاية الحصص التدريبية في حدود الثالثة عصرا، قبل أن يعود ليلا إلى مدريد.
صحيفة “صن” الإنجليزية أكدت الخبر، ونشرت أن النجم رونالدو بات على علاقة مع الملاكم المغربي بدر هاري، وهي علاقة قد تكون “مثلية”، حسب ما نقله موقع الصحيفة.
الصحيفة تحدثت عن علاقة “غرامية” بين رونالدو وهاري، بسبب صورة سابقة نشرها هاري على موقعه على أنستغرام، وهو يحمل كريستيانو كاتبا تحتها “تزوجنا الآن، أنا حاضر دائما لحملك يا صديقي”، وذلك حينما كان نجم ريال مدريد يقضي عطلته في مدينة مراكش قبل شهر ونصف، بدعوة من النجم المغربي بدر هاري.
الصحافة الفرنسية تطرقت أيضا إلى الموضوع، حيث قال أحد المحللين الرياضيين إن العلاقة بين رونالدو وهاري هي أكثر من مجرد صداقة، مشيرا إلى أن رونالدو يسافر ثلاث أو أربع مرات أسبوعيا للقاء هاري.
موقع “كيفاش” اتصل بهاري من أجل معرفة مدى صحة أخبار زيارة رونالدو إلى المغرب باستمرار، غير أن البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ رفض التعليق.
هاري لم يرد على السؤال، إذ قال في تصريح لـ”كيفاش سبور”: “ما كاينش شي سؤال آخر غير هذا؟”.
ليست الصحافة العالمية من اهتمت بالموضوع، بل حتى الصحافة الجزائرية تطرقت إلى زيارة رونالدو إلى المغرب، ولكن من جانب آخر.
قناة الهداف الجزائرية خصصت تقريرا لزيارة رونالدو إلى أكادير وطرحت فرضية زواج الدون رونالدو من مواطنة مغربية.

 

 



السمات ذات صلة