• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الإثنين 09 يناير 2017 على الساعة 00:00

رونالدو كيطنز على ميسي: فين اللاعبين ديال البارصا؟

رونالدو كيطنز على ميسي: فين اللاعبين ديال البارصا؟

عصام أيت علي
كريستيانو رونالدو دّا كاع الألقاب، وما خلى للميسي والو هاد العام اللي داز كحل عند “البرغوت” الأرجنتيني.
رونالدو، عقب فوزه بلقب أفضل لاعب في العالم، مساء اليوم الاثنين (9 يناير)، قال إنه سعيد بالتتويج بهذا اللقب. كما تقدم بالشكر إلى زملائه في ريال مدريد وعائلته، التي تسانده في السراء والضراء.
رونالدو تشفى فميسي أيضا لكن بلمسة فنية، حيث أضاف: “أتأسف عن غياب لاعبي برشلونة”، وهي رسالة مباشرة إلى الأرجنتيني، الذي لم يحقق أي لقب فردي في هذا الموسم.

السمات ذات صلة