• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 31 يوليو 2018 على الساعة 12:45

رونار: عاش الملك… وديما مغرب

رونار: عاش الملك… وديما مغرب

بعد تأكيده على أنه لن يقدم على تدريب أي منتخب إفريقي بعد الأسود احتراما للمغاربة، فاجأ الناخب الوطني هيرفي رونار الجميع بتدوينة عبر صفحاته على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفايس بوك هنأ من خلالها الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش.
وجاء في تدوينة رونار: “أهنئ جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة عشرة لتربعه على العرش.. أطيب التمنيات للصحة والسعادة”.
وختم مدرب الأسود تدوينته بالقول: “عاش الملك.. عاش المغرب.. ديما ديما المغرب”.

Je tenais à transmettre mes plus sincères Félicitations à sa majesté le Roi Mohamed VI à l’occasion du 19eme…

Publiée par Hervé Renard sur Lundi 30 juillet 2018