• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 25 مارس 2019 على الساعة 17:30

رونار: أمر مؤسف أن لا يشارك ميسي في ودية المغرب والأرجنتين

رونار: أمر مؤسف أن لا يشارك ميسي في ودية المغرب والأرجنتين

عبر الناخب الوطني هيرفي رونار عن أسفه بخصوص غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن ودية “أسود الأطلس” ومنتخب “التانكو”.
وقال رونار، في الندوة الصحافية التي عقدها عشية اليوم الاثنين (25 مارس)، في الملعب الكبير لمدينة طنجة، “أمر مؤسف أن لا يشارك ميسي ولكن الإصابات واردة في كرة القدم”، قبل أن يشير إلى أن هناك أيضا ضغط المباريات خاصة بالنظر إلى استحقاقات دوري أبطال أوروبا.
وأشار رونار إلى أن نفس الشيء حدث مع المنتخب الوطني المغربي بإصابة حكيم زياش.
يذكر أن مباراة المغرب والأرجنتين ستجرى يوم غد الثلاثاء (26 مارس)، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.