• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الخميس 29 ديسمبر 2022 على الساعة 23:15

رمي القنينات والكلام نابي.. الشغب في مباراة الوداد والجيش الملكي

رمي القنينات والكلام نابي.. الشغب في مباراة الوداد والجيش الملكي

شهدت المباراة التي جمعت، اليوم الخميس (29 دجنبر)، بين الوداد الرياضي والجيش الملكي، برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم “إنوي”، مجموعة من أحداث الشغب.

وحسب ما نقلته عدسات الكاميرات من مركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، فإن محسوبين على جمهور الجيش الملكي قاموا إلقاء قنينات المياه خلال المباراة، مع ترديد شعارات مسيئة لفريق الوداد خاصة حارس المرمى أحمد رضا التكناوتي.

ومن جهة أخرى، لم يتمكن الحكم رضوان جيد من الخروج بين شوطي المباراة بسبب الشغب الذي استهدفه، وبقي داخل رقعة الملعب رفقة مسؤولين، خوفا من تعرضه لأي اعتداء.