• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 25 يوليو 2013 على الساعة 15:44

رمضان كازا.. حملة على البزناسة

رمضان كازا.. حملة على البزناسة أرشيف
أرشيف
أرشيفأمن

 

كيفاش

سجلت مناطق أمن مولاي رشيد، ابن امسيك والبرنوصي زناتة في الدار البيضاء، خلال الفترة الممتدة ما بين 18 و20 يوليوز الجاري، أربعة عمليات لترويج المخدرات، وألقت القبض على الفاعلين.

ففي منطقة أمن مولاي رشيد، تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة لهذه المنطقة، أخيرا، من إلقاء القبض على مروج لمخدر الشيرا، يبلغ من العمر 37 سنة، ومن ذوي السوابق في تجارة المخدرات.

وقد ألقي القبض على المتهم متلبسا بترويج مخدر الشيرا في حي السلامة. وحجزت داخل سيارته ثلاثة صفائح من مخدر الشيرا تزن في مجملها 240 غرام.

وعلى مستوى منطقة أمن ابن امسيك، ألقت فرقة الشرطة القضائية القبض على شخصين، يبلغان من العمر 54 سنة و 45 سنة، ذوي سوابق في ترويج المخدرات كذلك، ينشطون في ترويج الشيرا على مستوى الدار البيضاء. وحجزت بداخل سيارتهما 500 غرام من الشيرا، على شكل قطع صغيرة الحجم.

وفي منطقة أمن البرنوصي زناتة، ألقت فرقة الشرطة القضائية القبض على مجموعة من الأشخاص، عبر عمليتين، الأولى تمت على مستوى حي القدس وتوجت بإيقاف شخصين، يبلغان من العمر 35 سنة و 18 سنة، عثر بحوزتهما على 350 غراما من الشيرا، ومبلغ مالي (1070 درهم)، وهاتف نقال، وسلاح أبيض.

العملية الثانية، كانت على مستوى سيدي البرنوصي، في منزل شخص يبلغ من العمر 35 سنة. وفي عين المكان، حجزت فرقة مكافحة المخدرات داخل غرفة نوم المتهم كيلوغرامين من مخدر المعجون، ومبلغ 470 درهما تبين أنها من حصيلة مبيعاته للمادة.