• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الإثنين 26 نوفمبر 2012 على الساعة 18:05

ركاكة ورتابة في كلمتي غلاب وبيد الله.. البرلمان يتضامن “إنشائيا” مع غزة!!

ركاكة ورتابة في كلمتي غلاب وبيد الله.. البرلمان يتضامن “إنشائيا” مع غزة!! كريم غلاب
كريم غلاب

 

علي أوحافي

آش هاد الحالة اللي درتو لينا الله يسمح ليكم؟ واش بغيتو تضحكو علينا البراني ولا شنو؟ كون خليتونا بالمستشفى الميداني، اللي صيفطو الملك لغزة، الله يجعل البركة،ن حيت الطريقة باش بدات جلسة التضامن مع غزة في البرلمان، مساء اليوم الاثنين (26 نونبر)، ما كتعجبش. كيفاش؟
الكلمة التي ألقاها كريم غلاب، رئيس مجلس النواب، والكلمة التي ألقاها محمد الشيخ بيد الله، رئيس الغرفة الثانية، في افتتاح الجلسة، جمعتا بين الركاكة والرتابة، إلى درجة أنه اللي غادي يسمعهم يجيه النعاس.