• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 01 أبريل 2016 على الساعة 00:00

رفيق بوبكر: لقيت مصطية لابسة شوميز دونوي وصندالة دخلتها لسهرة فمهرجان!! (فيديو)

رفيق بوبكر: لقيت مصطية لابسة شوميز دونوي وصندالة دخلتها لسهرة فمهرجان!! (فيديو)

20160324_220536_resized

كيفاش
خلال استضافته في برنامج “في قفص الاتهام”، مساء اليوم الجمعة (1 أبريل)، تحدث الممثل المغربي رفيق بوبكر عن إقدامه على اصطحاب “مختلة عقليا”، إلى إحدى السهرات المنظمة على هامش أحد مهرجانات السينما، ما تسبب في فوضى عارمة.
وقال بوبكر: “كنت في واحد المهرجان وكان خاصك باش دخل للسهرة تاخد واحد الباص، وهاديك الصاطة اللي كتعطينا الباص نسات، عطاتني باص ودارت الدورة وقالت ليا واش عند الباص، قلت ليها لا وعطاتني واحد آخر، ومشيت لقيت واحد السيدة لابسة شوميز دونووي، مع شي العشرة دالليل أو واقفة فوق الطروطوار ولابسة صندالة الميكا مقطعة، هي شوية بحال يلا مصطية”.
وأضاف: “جاتني فكرة ديال علاش زعما هاد المهرجان ديال السينما اللي كيعيط على بنادم ما عرفناش لاش، وقلت علاش ما نبرطاجيوش مع هاد المصطية، وأنا نجبد داك الباص لاخر عطيتو ليها، وهي تقول ليا عطيني شي خمسة دراهم، قلت ليها شدي هادي وتبعيني”.
وتابع رفيق بوبكر :”جينا للباب بقاو غير كيشوف، عندها الباص يعني ما عندوش الحق يهضر معاها.. وخلاوها تدخل، دخلات هيا لقات الطاصة فابور قلبتها طاصة، حيدات داك شوميز دونووي وحيدات صندالة الميكا، ناضت القضية، مع من جات؟ جات مع رفيق بويكر، أويلي رفيق بوبكر راه غير بغا يبارطاجي مع الشعب، آش فيها؟”.