• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الجمعة 03 يونيو 2016 على الساعة 00:00

رفض العودة إلى الوداد.. بكاري كوني عجبوه فلوس الإمارات

رفض العودة إلى الوداد.. بكاري كوني عجبوه فلوس الإمارات

tifoo koné
كيفاش
رفض بكاري كوني، لاعب دبا الفجيرة الإماراتي لكرة القدم، العودة إلى فريقه الوداد الرياضي، بعد انتهاء فترة إعاراته.
وقال سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد، إن كوني رفض العودة إلى المغرب، مبرزا أنه يفضل البقاء مع الفريق الإماراتي.
وأكد الناصيري، الذي حل ضيفا على برنامج “ودادكم”، الذي يبث على إذاعة راديو مارس: “قلت لبكاري كوني رجع للفريق، قال ليا يلا رجعت للمغرب ما غاديش نبقى نلعب كرة”.
وعن جديد الانتقالات، قال رئيس الوداد إنه سيفسخ عقد المهاجم كيطا وزي أوندو وديلاني فال، وسيعير المهاجم مختار سيسي إلى فريق يمارس في القسم الأول.

السمات ذات صلة