• كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
عاجل
الإثنين 11 أبريل 2016 على الساعة 00:00

رغم قرار حل الإلترات.. “سييمبري بالوما” تؤكد مساندة المغرب التطواني

رغم قرار حل الإلترات.. “سييمبري بالوما” تؤكد مساندة المغرب التطواني

public mat

عصام أيت علي

يبدو أن الإلترات في المغرب لم تتقبل قرار وزارة الداخلية بحلها، فإلترا “سييمري بالوما”، الفصيل المساند لنادي المغرب التطواني، ندد بالوضعية التي باتت تعيشها الإلترات في المغرب، في الآونة الأخيرة.
وذكرت الإلترا، في بلاغ نشرته على الموقع الاجتماعي فايس بوك، أنها ستساند المغرب التطواني، في السراء والضراء.
وحملت “سييمري بالوما” مسؤولية أحداث العنف التي عرفها ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء إلى اللجنة التنظيمية.
يشار إلى أن سلطات مدينة فاس منعت إلترا “سييمري بالوما” من “الباشاج” في ملعب فاس الكبير.

السمات ذات صلة