• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 على الساعة 20:00

رغم الخسارة.. رحيمي يتألق ويسجل هاتريك في مرمى الهلال السعودي

رغم الخسارة.. رحيمي يتألق ويسجل هاتريك في مرمى الهلال السعودي

قدم الدولي المغربي سفيان رحيمي، مهاجم نادي العين الإماراتي لكرة القدم، مباراة تاريخية، أمام ضيفه الهلال السعودي، في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين (21 أكتوبر)، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، على أرضية ملعب “هزاع بن زايد”.

ونجح رحيمي في تسجيل هاتريك، في المباراة التي انتهت لصالح الهلال ب5-4، ليصير بذلك الهداف التاريخي للمواجهة بين الفريقين.

وأشعل رحيمي المدرجات، بعدما هتفت الجماهير الهلالية ضده، بعبارة “يا بكاية”، في إشارة إلى سقوطه المتكرر ومطالبته بالحصول على مخالفات، إلا أن الدولي المغربي رد على الهتافات بهاتريك تاريخي.

وشهدت المباراة، غياب النجم المغربي ياسين بونو حارس الهلال السعودي، بداعي الإصابة.