• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 على الساعة 20:00

رغم الخسارة.. رحيمي يتألق ويسجل هاتريك في مرمى الهلال السعودي

رغم الخسارة.. رحيمي يتألق ويسجل هاتريك في مرمى الهلال السعودي

قدم الدولي المغربي سفيان رحيمي، مهاجم نادي العين الإماراتي لكرة القدم، مباراة تاريخية، أمام ضيفه الهلال السعودي، في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين (21 أكتوبر)، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، على أرضية ملعب “هزاع بن زايد”.

ونجح رحيمي في تسجيل هاتريك، في المباراة التي انتهت لصالح الهلال ب5-4، ليصير بذلك الهداف التاريخي للمواجهة بين الفريقين.

وأشعل رحيمي المدرجات، بعدما هتفت الجماهير الهلالية ضده، بعبارة “يا بكاية”، في إشارة إلى سقوطه المتكرر ومطالبته بالحصول على مخالفات، إلا أن الدولي المغربي رد على الهتافات بهاتريك تاريخي.

وشهدت المباراة، غياب النجم المغربي ياسين بونو حارس الهلال السعودي، بداعي الإصابة.