• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الخميس 14 يناير 2016 على الساعة 12:31

رغم التهديد بالمنع.. الأساتذة المتدربون يحتجون في إنزكان (صور)

رغم التهديد بالمنع.. الأساتذة المتدربون يحتجون في إنزكان (صور)

12556952_1159568650733699_1560404754_o

كيفاش
في أول شكل احتجاجي للأساتذة المتدربين بعد “الخميس الأسود”، وبعد رد رئيس الحكومة ووزير الداخلية، انطلقت، قبل قليل، مسيرات احتجاجية للأساتذة المتدربين في مدينة إنزكان، التي شهدت أحداث “الخميس الأسود”، الأسبوع الماضي.
وتعرف المسيرة إنزال كثيف للأساتذة المتدربين، وحضور العديد من الأساتذة الممارسين والجمعيات الحقوقية والنقابية والحركة التلاميذية، وسط تطويق أمني كثيف.
وكان مصدر من الأساتذة المتدربين، أكد، في تصريح سابق لموقع “كيفاش”، أنه لا تراجع عن مسيرة اليوم الخميس (14 يناير)، التي سبق وأعلن عنها، رغم إعلان وزير الداخلية أن أي خروج للأساتذة المتدربين للشارع سيواجه بالمنع والتدخل الأمني، باعتبار أن المسيرات غير مرخص لها.