• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 29 ديسمبر 2019 على الساعة 16:02

رغم الإصابات.. حسنية أكادير يعود من الكوت ديفوار بنقطة ثمينة ويحافظ على الصدارة

رغم الإصابات.. حسنية أكادير يعود من الكوت ديفوار بنقطة ثمينة ويحافظ على الصدارة 

حافظ نادي حسنية أكادير على صدارة المجموعة الرابعة، بعد تعادله بهدف مقابل هدف، اليوم الأحد (29 دجنبر)، أمام مضيفه نادي سان بيدرو الإيفواري، لحساب الجولة الثالثة من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.
ودخلت غزالة سوس متأثرة بغيابات قوية أهمها كريم باعدي، عبد الحفيظ ليركي، زهير الشاوش وعبد العلي الخنبوبي، ليضاف إليها ثلاث إصابات في نصف ساعة الأول من المباراة، فرض على محمد فاخر إجراء ثلاثة تغييرات اضطرارية، بعد إصابة كل من العميد ياسين رامي ليعوض باللاعب سعد مورسلي في الدقيقة 1، ثم السنغالي سيسي الذي عوضه باللاعب أيوب الملوكي بالدقيقة 21، ثم إصابة اللاعب أمين الصديقي، ودخول اللاعب عماد الكيماوي كبديل له في الدقيقة 28.
ورغم هذه الظروف نجح أبناء سوس في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 37 بأقدام المهاجم يوسف الفحلي، ليتراجع عناصر حسنية أكادير لمناطقهم حفاظا على الفوز.
ومن جهته، ضغط الفريق الإيفواري للعودة في النتيجة، ليحصل على التعادل في الدقيقة 81، وتأتي إصابة جديدة في صفوف الفريق السوسي ويخرج لاعب آخر ويكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين فقط.
وبهذا التعادل نجح فريق حسنية أكادير بضمان صدارة المجموعة بسبع نقاط، ويبتعد عن أقرب منافسيه إنيمبا النجيري بأربع نقاط مؤقتا.