• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 02 فبراير 2020 على الساعة 11:00

رضوان جيد: الأمور دازت بخير في السودان… وكلشي فأمان الله واخا الشغب

رضوان جيد: الأمور دازت بخير في السودان… وكلشي فأمان الله واخا الشغب

انتهت مغامرة الحكم المغربي رضوان جيد بسلام، بعد أحداث الشغب التي شهدها، ملعب “الجوهرة الزرقاء” في مدينة أم درمان في السودان، اليوم السبت (1 فبراير)، أثناء مباراة الهلال السوداني و ضيفه الأهلي المصري، برسم الجولة الختامية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد رضوان جيد في اتصال مع موقع “كيفاش” أن الأمور صارت بخير بعد نهاية المباراة، وأنه في حالة جيدة، وفي أمان، رغم الشغب الذي شنته المباراة بسبب ضياع التأهل لأصحاب الأرض، حسب تعبيره.

وشهدت المباراة أحداثا مثيرة خاصة في الدقيقة 74، حين إضطر الحكم رضوان جيد إيقاف المباراة بسببها لأزيد من 10 دقائق، بعد اقتحام الجماهير أرضية الملعب، كما قررت السلطات الأمنية الإحاطة بالطاقم التحكيمي المغربي، فوق “المستطيل الأخضر، حفاظا على سلامته، في ظل أعمال الشغب التي شهدها اللقاء.

إضافة إلى اقتحام الجماهير أرضية الملعب بعد نهاية المقابلة، ليتدخل الأمن لحماية الطاقم التحكيمي وإخراجهم بسلام من أرضية الملعب.

وانتهى اللقاء المذكور بهدف في كل مرمى، ليتأهل بطاقة الفرريق المصري إلى ربع النهائي، كوصيف للمجموعة الثانية، برصيد 11 نقطة خلف المتصدر النجم الساحلي التونسي بفارق نقطة، فيما الفريق السوداني.