• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 24 ديسمبر 2018 على الساعة 22:20

رشيد شو.. العودة في 2019!

رشيد شو.. العودة في 2019!

كشف الإعلامي رشيد العلالي أنه سيتم عرض أولى حلقات الموسم السادس من برنامج “رشيد شو”، على القناة الثانية، سيكون مساء الجمعة الأول من العام المقبل.
ونشر رشيد العلالي صورة من كواليس البرنامج، على على حسابه على إنستغرام، اليوم الاثنين (24 دجنبر)، وأرفقها بتدوينة كشف فيها عن الموقع، جاء فيها: “موعدنا فأول جمعة من العام الجديد”.
ومن جهة أخرى، سجل “رشيد شو” عدة حلقات مع عدد من الضيوف، كمجموعة “فناير” والراقصة نورا فتحي، والمنتج العالمي “ريدوان”، والفنان نور الدين بكر مرفوقا بالأستاذ هشام الفقيه وبطلة مسابقة القراءة مريم أمجون، إضافة إلى الإعلامي سيمو بنبشير والذي لاقى سيلا كبيرا من الانتقادات.

إقرأ أيضا :

قبل كاع ما يدوز.. انتقادات بالجملة لرشيد العلالي بسبب سيمو بنبشير