• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 26 يناير 2018 على الساعة 14:27

رسميا.. المنتخب المغربي يواجه صربيا في إيطاليا

رسميا.. المنتخب المغربي يواجه صربيا في إيطاليا

وداد القاسمي

تقرر تغيير مكان المباراة الودية بين المنتخب المغربي ونظيره الصربي، والتي ستجرى يوم 23 مارس المقبل، استعدادا لمونديال روسيا 2018.
وبعدما كان مقررا أن يواجه المنتخب الوطني الأول منافسه الصربي في لندن، تأكد رسميا بأن أسود الأطلس سيخوضون المباراة في إيطاليا وبالضبط في مدينة طورينو، التي يوججد بها عدد كبير من المهاجرين المغاربة.
وحسب ما أعلنته قناة “الرياضية” المغربية، على حسابها على موقع تويتر، فإنها ستنقل هذه المباراة مباشرة، وكذا المباراة الثانية أمام أوزبكستان.
وكانت قرعة المونديال، التي أجريت يوم فاتح دجنبر الماضي، أوقعت المنتخب الوطني في مجموعة صعبة، تضم إسبانيا والبرتغال وإيران.