• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 28 يناير 2019 على الساعة 16:40

رسميا.. المنتخب المغربي يواجه رفاق ميسي مارس المقبل

رسميا.. المنتخب المغربي يواجه رفاق ميسي مارس المقبل

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين (28 يناير)، توصلها إلى اتفاق رسمي مع الاتحاد الأرجنتيني، من أجل تنظيم مباراة ودية بين “أسود الأطلس” ومنتخب “الطانغو”.
وحسب بلاغ نشره الموقع الرسمي للجامعة، فإن هذه المباراة، التي ستجرى يوم 26 من شهر مارس المقبل على الساعة الثامنة والنصف مساء على أرضية ملعب مولاي عبد الله في الرباط، تندرج ضمن استعدادات المنتخب الوطني المغربي لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام شهر يونيو المقبل في الديار المصرية.