• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
السبت 18 سبتمبر 2021 على الساعة 17:14

رسميا.. المجلس الوطني لحزب الاستقلال يوافق على المشاركة في الحكومة

رسميا.. المجلس الوطني لحزب الاستقلال يوافق على المشاركة في الحكومة

صادق المجلس الوطني لحزب الاستقلال، خلال دورته التي انعقدت اليوم السبت (18 شتنبر)، على المشاركة في الحكومة، وفقا ما أكده مصدر موقع “كيفاش”.

وفوض المجلس الوطني للأمين العام للحزب، نزار بركة، تدبير مسلسل المشاورات مع رئيسها المعين، عزيز أخنوش.

وكان المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، قرر أمس الجمعة، قبول العرض الذي قدمه عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المعين للبام للمشاركة في الحكومة الجديدة.

وكان نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، صرح عقب اللقاء الذي جمعه برئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، ضمن الجولة الأولى لمشاورات تشكيل الحكومة، بأن العرض الذي تقدم به أخنوش ستتم مناقشته داخل دواليب حزب الاستقلال وخصوصا المجلس الوطني للحزب الذي سينعقد بعد قليل من يومه السبت 18 شتنبر الجاري.