• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الجمعة 14 نوفمبر 2014 على الساعة 12:07

رسميا.. الكان في غينيا الاستوائية

رسميا.. الكان في غينيا الاستوائية

وزير الرياضة الجزائري: نرفض تنظيم كان 2015

جمال الرياضي
الاتحاد الافريقي لكرة القدم دخل في العكس مع المغرب. كيفاش؟
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم الجمعة (14 نونبر)، رسميا تنظيم كأس إفريقيا في غينيا الاستوائية.
واستقبل رئيس الدولة ورئيس جمهورية غينيا الاستوائية، تيودورو أوبيانغ، اليوم الجمعة، رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، عيسى حياتو، للتباحث حول إمكانية استضافة غينيا الاستوائية كأس الأمم الإفريقية.
ووافق رئيس دولة غينيا الاستوائية على تنظيم البطولة من 17 يناير إلى 8 فبراير من السنة المقبلة.
وأكدت اللجنة التنفيذية أن كأس إفريقيا ستنعقد في غينيا الاستوائية حسب المواعيد المتفق عليها، إضافة إلى تأهل منتخب غينيا الاستوائية إلى نهائيات البطولة باعتباره ممثل البلد المضيف.
كما كشف الاتحاد على المدن الأربعة المختارة لاستضافة النهائيات وهي مالابو، وباتا، ومونغومو، وبيبيان.
وتعقد قرعة نهائيات البطولة في الثالث من دجنبر المقبل في مالابو، غينيا الاستوائية.