• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 على الساعة 00:00

رسالة من أنصار الوداد إلى الناصيري: دافع عن مصالح نادينا أو ارحل!! (فيديو)

رسالة من أنصار الوداد إلى الناصيري: دافع عن مصالح نادينا أو ارحل!! (فيديو)

wac public
عصام أيت علي
بعض الوداديين مقلقين على سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، بسبب البرمجة والتحكيم.
ونشرت صفحة “وداد سوسيتي”، فيديو لبعض أنصار الوداد يطالبون فيه المكتب المسير، برئاسة سعيد الناصيري، بالتدخل للدفاع عن مصالح الفريق ضد مايقع تجاه الوداد من ظلم في البرمجة والتحكيم، على حد تعبيرهم.
ووجه بعض أنصار الفريق الأحمر رسالة مباشرة إلى الناصيري، بالدفاع عن مصالح النادي الأحمر أو الرحيل عن المكتب المسير.
وعلق “أدمين” الصفحة على الفيديو بالقول: “وداديون من مختلف الأجناس والأعمار، ذكور وإنات، صغار وكبار، يطالبون المكتب المسير والرئيس بالتدخل للدفاع عن الفريق ضد مايقع تجاه الوداد من ظلم البرمجة والتحكيم”، مضيفا: “دافعوا على الوداد ولا عطيونا التيساع”.

 

السمات ذات صلة