من المرتقب تسجيل تساقطات ثلجية على المرتفعات التي يتجاوز علوها 1800 متر، ابتداء من بعد غد الثلاثاء (03 مارس) وإلى غاية الخميس المقبل، بعدد من مناطق المملكة.
وأوضحت المديرية العامة للأرصاد الجوية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة “برتقالي”، أنه يُتوقع أن تتراوح سماكة الثلوج ما بين 25 و35 سنتمترا بكل من عمالات وأقاليم تارودانت، والحوز، وأزيلال، وورزازات.
كما يُرتقب أن يتراوح علو الثلوج ما بين 15 و25 سنتمترا بكل من أقاليم ميدلت، وبني ملال، وإفران، وخنيفرة، وبولمان، وشيشاوة، وتنغير، وذلك ابتداء من بعد غد الثلاثاء عند منتصف الليل إلى غاية يوم الخميس على الساعة السادسة صباحا.