• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 01 يناير 2014 على الساعة 14:49

رخصت لأنواع وأحجام جديدة من السجائر والسيكار والتبغ في الأكياس.. الحكومة ترفع شعار “التدخين للجميع” وتشجع على الفتيخ!!

رخصت لأنواع وأحجام جديدة من السجائر والسيكار والتبغ في الأكياس.. الحكومة ترفع شعار “التدخين للجميع” وتشجع على الفتيخ!!

سجائر

 

أحمد الحاضي

الحكومة دايرة تقريب الدخان من المواطنين. كيفاش؟

مقابل موافقتها على الزيادة في سعر صنف واحد من السجائر (ماركيز), ابتداء من اليوم الأربعاء (1 يناير), رخصت الحكومة لبيع أصناف جديدة من السجائر (مارلبورو وماركيز), والتبغ في أكياس, والسيكار والسيكاريو.

هذا ورخصت الحكومة لتسويق ثلاثة أصناف جديدة من سجائر مارلبورو, وثلاثة أصناف جديدة من ماركيز, كما رخصت لتسويق علبة ماركيز من مائة سيجارة بثمن 95 درهما!!!

ورخصت الحكومة أيضا لتسويق صنفين من أكياس التبغ المخصصة للفتيخ! إضافة إلى أنواع كثيرة من السيكار والسيكاريو.

الله يعفو على الجميع.