• حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
  • برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
عاجل
الخميس 08 أغسطس 2024 على الساعة 22:00

رحيمي: شكرا لجميع اللاعبين على القتالية ديالهم… كنا طامعين في ما أحسن ولكن قدر الله وما شاء فعل

رحيمي: شكرا لجميع اللاعبين على القتالية ديالهم… كنا طامعين في ما أحسن ولكن قدر الله وما شاء فعل

توجه النجم المغربي سفيان رحيمي، بالشكر إلى جميع اللاعبين على ما قدموه خلال مبارايات المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في أولمبياد باريس.

وقال رحيمي في تصريح لقناة “الرياضية”، عقب الفوز على المنتخب المصري بسداسية نظيفة والتتويج بالميدالية الذهبية، “شكرا لجميع اللاعبين اللي تقاتلو على هاد الميدالية، كنا طامعين في ما أحسن ولكن قدر الله وما شاء فعل”.

وأضاف “الحمد لله بقينا مركزين حتى للآخر مباراة، وهاد الميدالية بغينا نهديوها للشعب المغربي وعاش الملك”.