• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
الأربعاء 26 سبتمبر 2012 على الساعة 14:43

رجل آخر يقتل زوجته وينتحر على سكة القطار.. مال المغاربة مع عيالاتهم؟

رجل آخر يقتل زوجته وينتحر على سكة القطار.. مال المغاربة مع عيالاتهم؟

كيفاش

أفادت السلطات المحلية بأن شخصا قتل، مساء أمس الثلاثاء (25 شتنبر)، زوجته في الجماعة القروية عامر السفلية (تبعد حوالي 16 كلم عن القنيطرة)، وانتحر اليوم الأربعاء (26 شتنبر)، بعد أن ألقى بنفسه أمام القطار.
وأوضح المصدر ذاته أن الجريمة نتجت عن نزاع عائلي بسيط بين الزوجة الحامل (21 سنة) وزوجها الذي فر بعد ارتكاب جريمته لينتحر اليوم الأربعاء بعد أن ألقى بنفسه أمام القطار الرابط بين سيدي يحيى الغرب والقنيطرة.
وتأتي هذه الجريمة بعد ساعات قليلة من جريمة مماثلة، وقعت في الرباط هذه المرة في الرباط، حيث أجهز رجل على زوجته بسلاح ناري لينتحر بالسلاح نفسه.
الله يهديكم.