• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 09 نوفمبر 2022 على الساعة 12:30

رجلو ساوية الثمن.. 900 مليون دولار لتأمين ساق ميسي!!

رجلو ساوية الثمن.. 900 مليون دولار لتأمين ساق ميسي!!

ليونيل ميسي كيتصدر قائمة أغلى اللاعبين على مستوى العالم اللي عندهم تأمين على جزء من الجسم ديالهم فالرياضة. كيفاش؟

تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، قائمة أغلى اللاعبين على مستوى العالم الذين يملكون أعلى تأمين على جزء من الجسم في الرياضة.
ووفقا لموقع “ماركيتنيغ مايند” البريطاني، فإن ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين يملك بوليصة تأمين بقيمة 900 مليون دولار على قدمه اليسرى، ليتفوق على منافسيه أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإنجليزي ديفيد بيكهام، والويلزي غاريث بيل في قائمة أغلى لاعب كرة قدم مؤمن عليه في العالم.
ويظهر ميسي 35 عاما في كأس العالم 2022، حيث تعد قدمه أغلى من بعض المنتخبات المشاركة، وتم الكشف عن أن قائد الأرجنتين لديه أغلى تأمين في كرة القدم.
وقال الموقع المتخصص في تقديم دراسات اقتصادية “فإن قائمة أغلى أقدام في العالم، تضم بجانب ميسي، كلا من بيكهام صاحب بوليصة تأمين تبلغ 195 مليون دولار، متفوقا على النجم البرتغالي رونالدو الذي جاء ثالثا من حيث قيمة بوليصة التأمين والبالغة 144 مليون دولار، ثم بيل رابعا بقيمة بوليصة بلغت 126 مليون دولار”.
وأشار الموقع إلى أن ظاهرة التأمين على القدم لا تقتصر على نجوم كرة القدم، فحسب، بل إن عديدا من نجمات عالم الفن أقدمن أيضا على توقيع عقود تأمين على أقدامهن، من أبرزهن البريطانية كيم كارداشيان، التي وقعت على بوليصة تأمين للقدم بلغت 100 مليون دولار، بجانب مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت، التي اتجهت إلى التأمين على كلتا ركبتي ساقيها، مع بوليصة تأمين بلغت 40 مليون دولار “20 مليون لكل ركبة”.
وتشتد المنافسة الشرسة بين ميسي ورونالدو على عرش الكرة العالمية منذ عام 2007 وحتى الآن، حيث فاز الأرجنتيني بالكرة الذهبية 7 مرات من مجلة “فرانس فوتبول” كأفضل لاعبي العالم مقابل 5 للدون.
فيما فاز البرتغالي بعدد 5 ألقاب لبطولة لدوري أبطال أوروبا مقابل 4 للنجم ميسي، بينما فاز البرتغالي بلقبين مع بلاده هما دوري الأمم الأوروبية 2019 وقبلها كأس أمم أوروبا 2016، بينما حقق ليو لقبا وحيدا مع الألبيسيلستي هو كوبا أمريكا 2021.