• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
السبت 10 أكتوبر 2015 على الساعة 00:00

رجاويون للمدرب كرول: باسطا

رجاويون للمدرب كرول: باسطا

basta
عصام أيت علي
انتهت مباراة النادي القنيطري لكرة القدم والرجاء الرياضي بهزيمة هذا الأخير في ميدانه وأمام جمهور، وانطلقت مباراة أخرى على الموقع الاجتماعي فايس بوك، بسبب المدرب رود كرول ومساعده طلال القرقوري.
بعض أنصارالرجاء طالب محمد بودريقة، رئيس الفريق، بإقالة المدرب الهولندي من مهمة تدريب الفريق الأخضر، خاصة بعد المستويات التي قدمها الرجاء خلال هذا الموسم، إذ فشل في الانتصار في ملعب مركب محمد الخامس للمرة الثانية ضمن منافسات البطولة هذا الموسم، كما تأهل بصعوبة إلى دور نصف نهائي كأس العرش.
واعتبر بعض الأنصار أن كرول لم يقدم الإضافة إلى الرجاء خلال الفترة الحالية.
وقال أحد المشجعين: “مدرب يتقاضى 30 مليون في الشهر يعني مليون يوميا وغادين نبقاو صابرين عليه، واش هذا ماشي الهدر ديال المال العام”.