• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 على الساعة 20:51

رجال وعيالات ودراري وبنات.. كلشي خارج للشوارع فرحان بإنجاز “أسود الأطلس” (صور وفيديوهات)

رجال وعيالات ودراري وبنات.. كلشي خارج للشوارع فرحان بإنجاز “أسود الأطلس” (صور وفيديوهات)

في الشوارع كما على مواقع التواصل الاجتماعي، زأر المغاربة مع أسودهم في الليلة المونديالية التي دخل فيها المنتخب الوطني المغربي التاريخ من أوسع أبوابه.

وحقق المنتخب الوطني المغربي، اليوم الثلاثاء (6 دجنبر)، إنجاز تاريخي وغير مسبوق، إذ تمكن من تجاوز دور ثمن نهائي كأس العالم بعد الفوز على المنتخب الإسباني بالضربات الترجيحية.

ومباشرة بعد إعلان انتصار المنتخب الوطني من قبل الحكم الارجنتيني فيرناندو راباليني بعد هدف أشرف حكيمي ضمن سلسلة الضربات الترجيحية، وتأهلت النخبة المغربية كأول بلد عربي يحقق هذا الإنجاز الكبير، خرجت ساكنة المدن المغربية إلى الشوارع للتعبير عن فرحتها وسرورها بالتأهل التاريخي وغير المسبوق.

وتعيش الجماهير المغربية في هذه الأثناء أجواء احتفالية عارمة، مشيدين بأسود الأطلس والفرحة التي أدخلموها على قلوب المغاربة.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي، كتب عشية اليوم الثلاثاء (6 دجنبر)، صفحة جديدة في تاريخ المونديال، كيف لا وهو المنتخب العربي الوحيد منذ انطلاق منافسات كأس العالم الذي يصل إلى ربع نهائي المونديال.

وانتصر المنتخب الوطني بركلات الترجيح، ليصبح “أسود الأطلس” أول بلد عربي يصل هذه المرحلة في كأس العالم.

وسيواجه منتخب المغرب في ربع النهائي الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا التي تجرى في هذه الأثناء على أرضية ملعب لوسيل.