• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الجمعة 13 مايو 2016 على الساعة 00:00

ربيعي لـ كيفاش: سأستعد للأولمبياد في المكسيك وكوبا

ربيعي لـ كيفاش: سأستعد للأولمبياد في المكسيك وكوبا

rabii
عصام أيت علي

قال الملاكم المغربي محمد ربيعي، بطل العالم في وزن 69 كيلوغراما، إنه يستعد بشكل جيد لدورة الألعاب الأولمبية، المقررة في ريو دي جانيرو البرازيلية صيف هذا العام.
وأوضح ربيعي بأنه سيخوض معسكرا إعداديا في كوبا سيمتد لمدة شهر، ثم يعود إلى المغرب لاستكمال الاستعدادات، قبل أن يختتم برنامجه الإعدادي للأولمبياد في المكسيك.
وأكد ربيعي، في تصريح لـ”كيفاش سبور”، أنه يرغب في تحقيق نتائج إيجابية في الأولمبياد، وأنه يطمح إلى الفوز بالميدالية الذهبية، من أجل تشريف الرياضة المغربية.
يشار إلى أن ربيعي ضمن بطاقة التأهل إلى الأولمبياد، بعد احتلاله المركز الأول في منافسات السلسلة العالمية للملاكمة.

السمات ذات صلة