• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الثلاثاء 24 يونيو 2025 على الساعة 14:29

راغب علامة: سعيد بالمشاركة في مهرجان موازين وأحب الرباط بجمالها ونظافتها ولا أرغب في مغادرتها

راغب علامة: سعيد بالمشاركة في مهرجان موازين وأحب الرباط بجمالها ونظافتها ولا أرغب في مغادرتها

عبر النجم اللبناني راغب علامة عن حبه الكبير للمملكة المغربية وشعبها، وعن رغبته في العيش بين أحضانها.

وخلال ندوة صحافية عُقدت اليوم الثلاثاء (24 يونيو)، على هامش حفله بالدورة ال20 من مهرجان “موازين”، تحدث السوبرستار اللبناني عن العلاقة الخاصة التي تجمع بمدينة الرباط.

وقال: “أحب مدينة الرباط وأحب جمالها ونظافته”، مشيرا إلى أنه لا يرغب في مغادرتها في كل مرة يزورها.

ووصف راغب المغرب بالبلد العريق، والداعم للفنانين منذ عهد جلالة الملك الراحل الحسن الثاني، لافتا إلى أنه معجب بتاريخ المملكة وحضارتها.

وأوضح النجم اللبناني أنه فور وصوله إلى فندق إقامته في الرباط، طلب تناول شوربة الحريرة المغربية والشاي المغربي.

يذكر أن راغب علامة سيلتقي جمهوره بمدينة الرباط مساء اليوم (24 يونيو)، على منصة النهضة.