• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الأربعاء 02 يناير 2019 على الساعة 17:00

راسل لجنة البرمجة.. الرجاء يطلب تأجيل 3 مباريات

راسل لجنة البرمجة.. الرجاء يطلب تأجيل 3 مباريات

راسل فريق الرجاء البيضاوي لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مطالبا بتأجيل 3 مباريات في البطولة الاحترافية، أمام كل من أولمبيك آسفي، والجيش الملكي، وشباب الريف الحسيمي، بسبب التزامه بخوض منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وطلب الرجاء تأجيل مباراته أمام أولمبيك آسفي، المقررة في 9 يناير الجاري، بسبب سفر الفريق صوب ناميبيا لمواجهة إفريقيا ستارز في إطار كأس الكونفدرالية.

كما طالب بتأجيل مباراة الجيش الملكي، المقررة يوم 23 من الشهر ذاته، لإتاحة الفرصة للاستعداد بشكل جيد لمواجهة النجم الساحلي التونسي، برسم ذهاب ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

وطلب الرجاء أيضًا تأجيل مباراته أمام شباب الحسيمة، المنتظر خوضها في 6 فبراير المقبل، نظرًا لارتباطه بخوض مباراة الإياب أمام النجم الساحلي.