• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 16 فبراير 2019 على الساعة 19:30

رئيس الوزراء الجزائري: بوتفليقة مريض ولكن عندو رجالو!

رئيس الوزراء الجزائري: بوتفليقة مريض ولكن عندو رجالو!

دعا رئيس الوزراء الجزائري، عبد المالك سلال، إلى التوقف عن التركيز على صحة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة.
وقال، في ندوة صحافية عقدها اليوم السبت (16 فبراير)، إن الأوضاع في بلاده بخير، وتحققت أمور في السنوات الأربع الماضية لم تكن لتتحقق قبل سنة 2014.
وفي محاولة للرد على “المشككين” في صحة الرئيس المريض المقعد عبد العزيز بوتفليقة، قال سلال: “الرئيس عندو رجالو عندو شعبو والأمور تسير بخير”.
ورغم أنه اعترف بأن الجزائر مرت بأزمة إقتصادية إثر إنهيار أسعار النفط دوليا، إلا أن مدير الحملة الانتخابية السابق لبوتفليقة رفض وصف هذه الأزمة بالخانقة.