• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الإثنين 02 مايو 2016 على الساعة 00:00

رئيس الوداد يرد على بودريقة: إن جاءكمْ فاسقٌ بنبأٍ فتبينوا!!

رئيس الوداد يرد على بودريقة: إن جاءكمْ فاسقٌ بنبأٍ فتبينوا!!

boudrika et nasiri
عصام أيت علي
قال سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، إن فريقه لم يستفد من منصبه في العصبة الاحترافية خلال هذا الموسم، وأن الفريق الأحمر هو المتضرر الأكبر من البرمجة، حيث أجرى 5 مقابلات في 12 يوما.
وأضاف الناصيري، في تصريح لـ”كيفاش سبور”، أن إدارة الوداد لم تشتك من البرمجة أو من التحكيم، رغم كل المشاكل والعراقيل التي يعانيها الفريق الأحمر بكثرة المقابلات.
وأكد الناصيري: “كاين نزاهة كثر من هادي نلعبو الأحد مع مولودية وجدة والأربعاء نلعبو مع نهضة بركان في آسفي والأحد نواجهو الرجاء فطنجة”.
وعن الاتهامات التي وجهها إليه بودريقة، قال رئيس العصبة الاحترافية: “إن جاءكمْ فاسقٌ بنبأٍ فتبينو”.

السمات ذات صلة