• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 09 نوفمبر 2012 على الساعة 15:35

رئيس الفريق النيابي للبام: طرح موضوع الملكية البرلمانية ليس حراما علينا (فيديو)

رئيس الفريق النيابي للبام: طرح موضوع الملكية البرلمانية ليس حراما علينا (فيديو)

 

علي أوحافي

عبد اللطيف وهبي، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس النواب، عبر عن موقف “جديد” للحزب بخصوص الملكية البرلمانية، إذ قال إن “استقرار الدولة أن نكون مهيئين لجميع الاحتمالات ومن الاحتمالات الملكية البرلمانية”.

وهبي، في ندوة نظمتها مؤسسة عبد الرحيم بوعبيد، قبل أيام، قال إن عدم طرح الحزب “مطلب” الملكية البرلمانية أثناء التحضير للدستور الجديد لا يعني أن “طرح الموضوع حرام علينا”، مضيفا: “ليس هناك شيء اسمه الحلال والحرام في السياسة”.

 

[youtube_sc url=”Xrfx5YmbZjQ ” width=”500″ height=”340″]