• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الأحد 11 سبتمبر 2016 على الساعة 00:00

رئيس الزمالك: كل الأنصار مرحبا بهم إلا الإلترات!!

رئيس الزمالك: كل الأنصار مرحبا بهم إلا الإلترات!!

wiiners
عصام أيت علي
قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، إنه لن يسمح للإلترات بحضور مباراة فريقه والوداد الرياضي، لحساب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إجراؤها يوم 16 شتنبر الجاري، في ملعب برج العرب.
وأوضح مرتضى منصور أن القرار سيكون على إلترا “الوايت نايتس”، الفصيل المساند للزمالك، وكذا إلترا الوينرز، الفصيل المشجع للوداد.
وأكد رئيس نادي الزمالك، أثناء مداخلته في أحد البرامج التلفزية المصرية، أنه يرحب بكل الجماهير المغربية الراغبة في حضور مباراة الوداد أمام الزمالك، باستثناء الإلترات.
وأضاف: “في المغرب منعت أنشطة الإلترات، وكذا نحن في مصر”.

السمات ذات صلة