• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الثلاثاء 24 أغسطس 2021 على الساعة 09:00

رئيس الرجاء: الفريق يتنفس اليوم… والأزمة المالية التي كان يعيشها الرجاء أصبحت خلفنا

رئيس الرجاء: الفريق يتنفس اليوم… والأزمة المالية التي كان يعيشها الرجاء أصبحت خلفنا

كشف رئيس الرجاء البيضاوي، رشيد الأندلسي، عن اقتراب حل الأزمة المالية التي عانى منها الفريق الأخضر في السنوات الماضية.

وقال الأندلسي في تصريحات إذاعية إن “الأزمة المالية التي كان يعيشها الرجاء لقد أصبحت خلفنا، وذلك بفضل العمل الذي قام به اللاعبون والإداريين والمحبون الحقيقيون”.

واضاف “لقد حصلنا على إيرادات محترمة في ظرف وجيز، وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى”.

وتابع الأندلسي “الرجاء يتنفس اليوم كما لم يحدث معه من قبل. جائزة كأس محمد السادس للأندية العربية كانت في غاية الأهمية”.

وسيستفيد الرجاء من منحة مالية مهمة عقب تتويجه بلقب كأس الملك محمد السادس الأبطال العرب، إضافة إلى مبلغ انتقال رحيمي ومالونغو.

وكان الأندلسي قد كشف في وقت سابق، إجمالي ديون الرجاء، بنحو 18 مليون دولار، وحصل الفريق هذا الموسم على 17 مليونا، ليقترب كثيرا من تصفية ديونه.