• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الإثنين 06 سبتمبر 2021 على الساعة 21:30

رئيس الاتحاد الجزائري من مراكش: نشعر بأننا في الجزائر… نحن بين إخواننا هنا

رئيس الاتحاد الجزائري من مراكش: نشعر بأننا في الجزائر… نحن بين إخواننا هنا

عبر رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، شرف الدين عمارة، عن سعادته بحفاوة الاستقبال في مدينة مراكش، من طرف المسؤولين المغاربة.

ووصلت بعثة المنتخب الجزائري، زوال اليوم، الاثنين (6 شتنبر)، استعدادا لمباراتهم، غدا الثلاثاء، ضد منتخب بوركينا فاسو، برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال عمارة في تصريحات إعلامية معبرا عن سعادته: “نشعر أننا بين إخواننا وكأننا سنلعب في الجزائر”. وتابع: “كأننا نلعب في الجزائر، نفس المناخ، نفس الأرض، نفس الشعب”.
ومن جهة أخرى، وجه رئيس “الفاف” شكره للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على حفاوة الاستقبال والتسهيلات التي تم توفيرها.