• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
السبت 02 فبراير 2019 على الساعة 11:30

دّيرها الكرة والسياسة.. إماراتيين رجعوا يابانيين ضد فقطر! (صور)

دّيرها الكرة والسياسة.. إماراتيين رجعوا يابانيين ضد فقطر! (صور)

بسبب الصراع السياسي بين قطر والإمارات، شجع بعض الإماراتيين منتخب اليابان في المباراة النهائية، التي انتهت بفوز المنتخب القطري بأول لقب في بطولة كأس آسيا.

وظهر عدد من المشجعين الإماراتيين، اليوم الجمعة (1 فبراير)، على مدرجات ملعب “ستاد مدينة زايد الرياضية” مردتين شعار اليابان، إضافة إلى رفعهم لافتات تشجيعا لمنتخب “الساموراي”.

إقرأ أيضا: كأس آسيا 2019.. المنتخب القطري بطلا لأول مرة في تاريخه