• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الثلاثاء 19 أبريل 2016 على الساعة 00:00

دي جي يوسف.. أغنية جديدة من كلمات غولدمان الراي!

دي جي يوسف.. أغنية جديدة من كلمات غولدمان الراي!

photo1 (3)

أحمد فنان

اقترب الفنان المغربي دي جي يوسف من إصدار عمل فني جديد بعنوان “رايي”.
وقال مصدر مطلع لـ”كيفاش مشاهير” إن هذا العمل سيجمعه بالفنانين لمياء بطوش وحسين نجمة، خريجا برنامج المواهب الجزائري “ألحان وشباب”.
وعن تفاصيل الأغنية، أوضح المصدر ذاته أن الفنان دي جي يوسف اختار التعامل مع كاتب الكلمات حماد حمادي، المعروف بـ”غولدمان الراي”، الذي كتب أبرز أغاني المرحوم شاب حسني، مشيرا إلى أن أغنية “رايي” هي مزيج من موسيقى كناوة والموسيقى الأمازيغية مع لمسة لموسيقى الراي.
وأضاف المصدر نفسه أن الفنان المغربي اختار التعامل مع فنانين جزائريين، من أجل تعميم فكرة أن المغاربة والجزائريين “خاوة خاوة”.