• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 10 أبريل 2013 على الساعة 11:27

ديما ديما فور!!

ديما ديما فور!! ميستر بين كيران

ميستر بين كيران
خوتي المغاربة ما نخبيش عليكم، هاد الأيام طالع لي الدم بزاف. واخا تشوفوني ساكت، وكنبان ليكم كنضحك، ما تقولوش راني مهني، قسما بالله يلا واصلة في للعظم، ولكن كنحاول نصبر راسي.
أكيد سمعتو ولا قريتو بأنني كنفكر نحط السوارت ونمشي نرتاح مع راسي. بيني وبينكم قرار بحال هذا ما ساهلش، ولكن ملي كنحس براسي مقصح كنفكر فيها بصح. ولكن السي عبد الله باها الله يكثير خيرو هو اللي كيفوج علي، وهاد الأيام، ملي شافني مقلق بزاف، مشى للسويقة وجاب لي واحد السيدي ديال الشاب بلال، كنشد قهوة نص نص وكندير الوالكمان وكنبقى نسمع فهاد الأغنية.
في خاطر التماسيح والعفاريت والشياطين… ديما ديما فور.
فهمتوني ولالا؟