• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 21 أبريل 2019 على الساعة 18:08

ديربي ناري.. الرجاء قاتل إلى آخر رمق والوداد حقق مبتغاه (فيديو)

ديربي ناري.. الرجاء قاتل إلى آخر رمق والوداد حقق مبتغاه (فيديو)


انتهى ديربي الغضب البيضاوي، بالتعادل بهدفين، في المباراة التي جمعت فريقي الرجاء والوداد البيضاويين، اليوم الأحد (21 أبريل)، على أرضية ملعب مراكش الكبير، ضمن الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية.

 الوداد الماكر
واستغل فريق الوداد حاجة الفريق الرجاوي للفوز ولعب على الدفاع المحكم والمرتدات وأنصاف الفرص التي منحها فريق الرجاء بسبب أخطاء مدافعيه، حيث جاء منها هدفا فريق الوداد، في الدقيقتين 13 و46 من توقيع وليد الكرتي وصلاح الدين السعيدي.

الرجاء المهاجم
ومن جهته دخل فريق الرجاء البيضاوي مهاجما للبحث عن الفوز، خاصة أن نقاط الديربي ستعيد الفريق الأخضر للمنافسة على لقب الدوري، وتقلص فارق النقاط الذي وصل إلى 9 نقاط مع بقاء مباراة مؤجلة للنسر الأخضر.
ورغم السيطرة الرجاوية والتفوق في الاستحواذ، إلا أن اندفاع لاعبين كلف الرجاء هدفين سجلا على مرماه، ليجد الفريق الأخضر نفسه مطالبا لتعديل النتيجة في مناسبتين، حيث سجل اللاعب سفيان رحيمي هدف التعادل الأول في الدقيقة 21 وسجل محسن ياجور هدفا أسطوريا في الدقيقة 72.

الرجاء لن يستسلم والوداد يسير بخطى ثابتة
وأكد فريق الرجاء في هذه المباراة عزمه على ملاحقة الوداد، بينما أكد الفريق الأحمر بقيادة التونسي فوزي البنزرتي أنهم يعرفون جيدا الطريقة المناسبة للحفاظ على الصدارة والفوز باللقب الوطني.

الرصيد والترتيب
وبهذا التعادل رفع الوداد رصيده إلى النقطة 53 في المركز الأول، بينما حافظ الرجاء على مركزه الثاني برصيد 44 نقطة مع مباراة مؤجلة.