• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 على الساعة 00:00

ديدجي فان/ برادي/ شوقي/ باطمة/ عمور/ برحيل.. فين صحاب سعد لمجرد؟

ديدجي فان/ برادي/ شوقي/ باطمة/ عمور/ برحيل.. فين صحاب سعد لمجرد؟

sd_1
عصام أيت علي
الفنان سعد لمجرد كيقول بأنه “ماشي ساهل” فالعلاقات ديالو، وكيعرف الصديق من المنافق، لكن يقدر يطلع “غلطان” فالصداقات ديالو. كيفاش؟
ديدجي فان، المعروف بصداقته مع المجرد، أثار جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لالتزامه الصمت في قضية اتهام “لمعلم” بالاغتصاب في فرنسا.
ولم يكتب “فان” ولو كلمة واحدة في حق صديقه وزميله، بل علق على صورتين بتعليق واحد، اعتبره الكثيرون مستفزا، قال فيه: “الأمور الجميلة تحدث حين تبتعد عن الأحداث السلبية”.
حاتم عمور، الذي أعلن تضامنه بشكل مطلق مع لمجرد، حيث أجل إصدار أغنية “حسدونا” إلى وقت لاحق، بدعوى الأزمة التي يمر منها “لمعلم” وأسرته.
وكيل أعمال لمجرد، رضا برادي، غاب عن المشهد الإعلامي منذ واقعة الاعتقال، إذ خرج بتصريح واحد كان مع وكالة المغرب العربي للأنباء، مساء أمس الاثنين(31 أكتوبر)، حيث قال: “أسرة لمجرد طلبت دعم الملك محمد السادس، الذي أبى إلا أن يستجيب في إطار قرينة البراءة واحترام استقلالية القضاء الفرنسي”.
دنيا باطمة، صاحبة أغنية “أنا ماشي شغلي”، كانت من بين المهتمين بقضية لمجرد، حيث دافعت عنه من خلال منشورات على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام. باطمة تتقاسم مع معجبيها جديد قضية سعد لمجرد.
المغني الشاب رضوان برحيل، تلميذ سعد لمجرد، تمنى أن تكون قضية سعد لمجرد عبارة عن سحابة صيف عابرة.
الفنان أحمد شوقي لم يكتب أي منشور على صفحته في أنستغرام، حيث اكتفى بنشر صورة تجمعه بـ “لمعلم”.
الكوميدي إيكو لم يتضامن مع لمجرد في محنته، حيث لم ينشر أي تدوينة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام يعلن فيها تضامنه مع “لمعلم” أوحتى صورة تجمعه بلمجرد.
عدم تضامن إيكو مع لمجرد يقدر يكون وراه وكيل الأعمال ديالو رضا برادي، اللي هو الماناجر ديال سعد لمجرد.
الفنان الكوميدي جاد المالح كان آخر شخصية يلتقيها لمجرد قبل الاعتقال، حيث تابع هذا الأخير عرض “جاد” في باريس، لكن المثير هو أنه بعد خبر الاعتقال جاد المالح ما تسوقش للقضية وما علنش التضامن ديالو مع سعد لمجرد وما حضرش للمحكمة نهار الجمعة 28 أكتوبر.