• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الجمعة 31 مايو 2013 على الساعة 14:29

ديب بوربل.. 80 ألف متفرج وعزف للنشيد الوطني (فيديو وصور)

ديب بوربل.. 80 ألف متفرج وعزف للنشيد الوطني (فيديو وصور)

أحمد فنان
احتفى جمهور منصة السويسي، يوم أمس الخميس (30 ماي)، الذي قدر بـ80 ألف متفرج بالمجموعة الأسطورية البريطانية “ديب بوربل” في أول عرض في المغرب. هذه المجموعة التي باعت أكثر من 100 مليون ألبوم، فاقت كل التوقعات من خلال حضور أنيق فوق المنصة، الذي وإن دل فإنما يدل على خبرة وحنكة في مجال الهارد روك.
وأدت المجموعة، خلال عرض امتد ساعة ونصف، عدة أغاني رائعة، كالأغنية الخالدة “سموك أون ذو ووتر” (دخان فوق الماء)، التي ردد كلماتها الجمهور الحاضر من كل الأعمار. كما عزف عازف البيانو النشيد الوطني المغربي أذهل به الحضور.