باشر المنتخب المغربي المحلي، صباح اليوم الإثنين، حصته التدريبية تحضيرًا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب زامبيا، المقررة يوم الخميس المقبل على الساعة الثالثة بعد الزوال، ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين “الشان”.
مدرب المنتخب، طارق السكتيوي، اختار عدم منح لاعبيه يوم راحة بعد الهزيمة أمام كينيا (1-0) أمس الأحد، مفضّلًا استغلال كل وقت متاح لرفع الجاهزية البدنية والفنية، وتصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباراة السابقة.
ويطمح “أسود البطولة” لتحقيق الفوز أمام زامبيا للعودة إلى سكة الانتصارات، وإنعاش حظوظهم في التأهل إلى الدور الموالي من المنافسة.