
شيماء الباز
يستضيف رشيد العلالي، في برنامجه الأسبوعي “رشيد شو”، الذي يبث كل يوم جمعة على القناة الثانية، الفنان عصام كمال، صاحب أغنية “دنيا”.
وسيتطرق كمال إلى عدد من المواضيع لأول مرة، أبرزها أسباب انفصاله عن مجموعته الغنائية “مازاغان”.

شيماء الباز
يستضيف رشيد العلالي، في برنامجه الأسبوعي “رشيد شو”، الذي يبث كل يوم جمعة على القناة الثانية، الفنان عصام كمال، صاحب أغنية “دنيا”.
وسيتطرق كمال إلى عدد من المواضيع لأول مرة، أبرزها أسباب انفصاله عن مجموعته الغنائية “مازاغان”.
مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته