• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الجمعة 17 فبراير 2023 على الساعة 23:27

دوري أبطال إفريقيا.. جماهير جزائرية استقبلت لاعبي الوداد بالسب والقذف!

دوري أبطال إفريقيا.. جماهير جزائرية استقبلت لاعبي الوداد بالسب والقذف!

تعرض لاعبو الوداد الرياضي لاعتداءات لفظية من طرف جماهير حاضرة في ملعب 5 جويلية في العاصمة الجزائر، اليوم الجمعة (17 فبراير) قبل مواجهتهم فريق شبيبة القبائل، برسم دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ورددت مجموعة من الجماهير الجزائرية شعارات مسيئة مليئة بالسب والقذف، حسب ما وثقته كاميرا موقع “الشبكة” الجزائري، والذي نشر مقطعا على صفحته الرسمية على الفايس بوك من أرضية الميدان، تزامنا مع دخول لاعبي المارد الأحمر.

وأعاد هذا المقطع إلى الأذهان ما حدث خلال كأس الأمم الإفريقية للمحليين “الشان” الماضية، والتي نظمت في الجارة الشرقية، حين رفعت جماهير جزائرية الشعارات ذاتها المسيئة للمغاربة.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز شبيبة القبائل بهدف واحد على الوداد الرياضي.