• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
السبت 02 ديسمبر 2023 على الساعة 22:50

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد ينهزم أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد ينهزم أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري

انهزم فريق الوداد الرياضي أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري (0-1)، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات (المجموعة الثانية) لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم (2023-2024).

وسجل هدف الفريق الإيفواري اللاعب سانكارا ويليام كاراموكو (د 72).

وتعد هذه الهزيمة الثانية للقلعة الحمراء بعد خسارته أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني بهدف دون رد، برسم الجولة الأولى من المسابقة .

وفي المباراة الثانية عن نفس المجموعة، تعادل جوانينغ غالاكسي مع ضيفه سيمبا التنزاني بدون أهداف.

وعقب مباريات هذه الجولة، تصدر جوانينغ غالاكسي وأسيك ميموزا المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط لكل منهما، ثم سيمبا التنزاني بنقطتين والوداد البيضاوي بدون نقاط.

وكان الوداد الرياضي قد تأهل إلى دور المجموعات بعد فوزه على الفريق الغيني حافيا كوناكري، ويلعب في هذا الدور للمرة التاسعة على التوالي.

ويستضيف الوداد الرياضي، الأسبوع المقبل، سيمبا التنزاني برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.