• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 18 مارس 2023 على الساعة 16:07

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يعود بتعادل من الكونغو ويتأهل إلى الربع

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يعود بتعادل من الكونغو ويتأهل إلى الربع

تأهل الوداد الرياضي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تحقيقه 10 نقاط في 5 جولات، مع توفقه على منافسه بيترو أتلتيكو الأنغولي في المواجهات المباشرة.

وعاد الوداد الرياضي بنقطة ثمينة من الكونغو، بعد تعادله سلبيا مع نظيره فيتا كلوب، اليوم السبت (18 مارس)، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ماسامبا ديبا ببرازافيل، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وفشل الفريقان في مباراة مفتوحة من هز الشباك طيلة ال90 دقيقة من الوقت الأصلي، رغم الكم الكبير للمحاولات من الجانبين، والتي كانت تصب لصالح أصحاب الأرض.

وبهذا التعادل، رفع الوداد رصيده إلى عشر نقاط، في صدارة المجموعة الأولى، فيما رفع فيتا كلوب رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثالث بفارق النسبة عن بيترو أتلتيكو الأنغولي.